Publicite

google.com, pub-5685793579248914, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الاثنين، 20 يناير 2014

فايسبوك تعلن عن خاصية Trending للمواضيع الأكثر شعبية

نشرت من طرف : Ait elasri  |  في  1:21 م



تستعد فايسبوك لإطلاق خاصية جديدة مستلهمة من تويتر, الخاصية الجديدة ليست الأولى التي تقوم فايسبوك بنقلها من منافستها تويتر إذ سبق لها في يوليوز الماضي أن إعتمدت خاصية الهاشتاغ, أما الخاصية الجديدة التي نتحدث عنها فهي (Trending).

بالأمس تحدثنا لكم عن خاصية Facebook Paper التي تعتزم فايسبوك تطبيقها قريبا من أجل عرض الأخبار و الجديد بطريقة جميلة وتساعد المستخدم على متابعة أهم الأخبار, أما اليوم فالأخبار تتحدث عن رغبة الموقع في إضافة خاصية جديدة وهي خاصية إظهار المواضيع الأكثر شعبية لدى رواد الموقع.

خاصية Trending و التي تهتم بالمواضيع الأكثر شعبية التي تم تداولها على فايسبوك شبيهة بخاصية تويتر وقد بدأت بالتطبيق فعلا لدى بعض المستخدمين عبر العالم في أفق تعميمها في وقت لاحق, هذا فضلا عن كون النسخة المحمولة من هذا التحديث مازالت تحت التجربة.

الخاصية الجديدة ستكون في أعلى الموقع أقصى جهة اليمين, وهي على شكل لائحة والتي تجمع المواضيع الأكثر شعبية على شبكة فايسبوك, بالإضافة إلى المواضيع التي قد تهم المستخدم, وبالإضافة إلى ذلك فالبضغط على أحد هذه المواضيع يتمكن المستخدم من عرض ملخص صغير بالإضافة إلى تجميع لأهم التعليقات من طرف بعض المستخدمين و الصفحات.

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 commentaires:

    Popular Posts

back to top